مهام الوكالة - College of Medicine
1. التوصية بالموافقة على اعتذار الطلاب عن الفصل الدراسي وفقاً للوائح والأنظمة.
2. اعتماد الجداول الدراسية المقدمة من الأقسام الأكاديمية بالكلية.
3. تشكيل واعتماد لجان النشاطات الطلابية بالكلية.
4. إقرار زيادة عدد الطلاب في الشعب بالتنسيق مع الأقسام المعنية وعمادة القبول والتسجيل.
5. الموافقة على طلبات التمديد وإعادة القيد والاختبارات البديلة حسب اللوائح المنظمة لذلك.
6. اعتماد قوائم الحرمان والرفع بها حسب اللوائح والأنظمة.
7. البت في قضايا الأعذار الطلابية حسب الحاجة إلى ذلك وفقاً للوائح والأنظمة.
8. اختيار مشرفي الوحدات والأقسام التابعة له والتوصية بتعيينهم.
9. مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة في اختصاص ونطاق عمل الوكالة. 10. إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها سير العمل في وكالة الكلية ووحداتها وفقاً للأنظمة واللوائح.
11. تقييم أداء منسوبي الوكالة.
12. اعتماد الإجازة الاعتيادية والاضطرارية لمنسوبي الوحدات التابعة للوكالة.
13. إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الوكالة وفقاً للوائح المنظمة.
14. إقرار فتح شعب جديدة بناء على طلب الأقسام المعنية.
15. ينوب عنه أقدم الوكلاء في حال غيابه.